2:11 ص - 26/01/2021 إصابة 200 جندي من الحرس الوطني الأمريكي بكورونا

المصدر : الدعم الفنى 233 مشاهدة

قال قائد الحرس الوطني الأمريكي الجنرال وليام ووكر إن 200 من الجنود أصيبوا بفيروس كورونا، ويخضعون حاليا للعلاج.

وأضاف – بحسب شبكة سي إن إن الإخبارية الأمريكية – أن الجنود المصابين بالفيروس كانوا يتبعون بروتوكولات المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها، لتجنب الإصابة بكورونا، إلا أن إصابة هذا العدد جعله يشعر بالانزعاج.

بينما كشف مكتب رئيس مكتب الحرس الوطني الجنرال دانيال هوكانسون أن نسبة إصابات فيروس كورونا بين قوات الحرس الوطني تصل إلى 1%.

وكانت قوات الحرس الوطني الأمريكي قد تم استدعائها مؤخرا إلى العاصمة واشنطن من أجل تأمين حفل تنصيب الرئيس الأمريكي الجديد جو بايدن.

وأدى جو بايدن، الأربعاء 20 يناير، اليمين الدستوري رئيسًا للولايات المتحدة، ليسكن البيت الأبيض على رأس الإدارة الأمريكية الجديدة على مدار الأربع سنوات المقبلة.

وانتُخب بايدن، رئيسًا للولايات المتحدة، في 3 نوفمبر الماضي، بعدما حصد 306 أصوات في المجمع الانتخابي، مقابل حصول الرئيس المنتهية ولايته دونالد ترامب 232 صوتًا.

وتم التصديق على فوز بايدن بالرئاسة، من قبل الكونجرس بمجلسيه الشيوخ والنواب، في 6 يناير الجاري، بعد أحداث دامية يومها باقتحام أنصار ترامب مقر الكابيتول، أثناء انعقاد الجلسة، حيث كان الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته يرفض الإقرار بشرعية هزيمته أمام بايدن.

أسعار الصرف
اسعار الصرف مقابل الدولار الامريكي
EUR USD 0.86
SAR USD 3.75
EGP USD 15.72
KWD USD 0.30
AED USD 3.67
JOD USD 0.71
البحث
ترندات
جميع الحقوق محفوظة لدى موقع أخبار كل ساعة © 2020 - تيك فور لايف